الرئيسية / المراةوالجمال / لو برج “الثور” فى مركب وهتغرق.. وطُلب منه التضحية بـ 3 أشخاص.. من سيكونون؟

لو برج “الثور” فى مركب وهتغرق.. وطُلب منه التضحية بـ 3 أشخاص.. من سيكونون؟



كتبت سلمى الدمرداش


دستور العلاقات يحتوى على أحكام لمشاعرك وتصرفاتك فى المواقف المختلفة، هذا ما أوضحته الأبراج الفلكية من خلال شرح صفات الأبراج بشكل كافى، فالكيمياء بين الأشخاص ومدى التناغم بين طرفين يمكنك أن تعرف أسبابها من خلال معرفة التوافق بين الأبراج الفلكية لهذين الشخصين.


وإن تحدثنا عن الأبراج البارزة سنجد أن برج “الثور” واحد من الأبراج الذى ينعكس مدى توافقه مع الأبراج الأخرى بشكل واضح فى جميع المواقف التى يمر بها.


وعلى سبيل المثال إن وجدنا برج “الثور” فى رحلة بحرية ومعه مجموعة من الأشخاص، وتعرض المركب للغرق وطُلِب من برج الثور أن يضحى بـ 3 أشخاص فقط ويتركهم للغرق، فمن سيكون هؤلاء؟


الإجابة على السؤال السابق سنتعرف عليها من خلال معرفة توافق برج الثور مع الأبراج الأخرى.

وسيكون تضحية الثور بهؤلاء الأشخاص بهذا الترتيب، وفقًا لأبراجهم:

1-برج السرطان:


سيكون مولود السرطان الضحية الأولى، وذلك لأن العاقة بينهما شبه مستحيلة، فكلاهما يتمتع بقوة شخصية وحب للقيادة، ومولود السرطان من المستحيل السيطرة عليه ولا يقبل تلقى الأوامر، ويحب أن يعطى رأيه فى كل شىء، الأمر الذى يسبب إزعاج لمولود الثور ويرى أن التخلص منه راحة.

2-برج الدلو:


أما مولود الدلو فسيكون الضحية الثانية، فالعلاقة بين الدلو والثور مثيرة للأعصاب وتحوى كثير من التوتر والتصادم، الثور لا يخطو خطوة إلا بعد تفكير وتمهل، فى حين أن الدلو يتوتر بسهولة ويندفع فى اتخاذ القرارات، ولا توجد ثقة بينهما لذلك فسيكون ثانى خيارات مولود الثور.

3-برج العقرب:


هذا الخيار هو الأكثر صعوبة بالنسبة لمولود الثور، العلاقة بينه وبين العقرب غير متناغمة على الإطلاق، لكن قوة العقرب وحبه للتملك يقفا أمام قوة إرادة الثور ومثابرته وكرهه للفشل، الأمر الذى يجعل علاقته مع مولود العقرب صراع لا يقبل الهزيمة فيه.

مصدر الخبر

عن admin

شاهد أيضاً

صورة اليوم.. اللى النهار يكتبه آخر النهار مشطوب

كتبت إسراء عبد القادر – تصوير عمرو مصطفى من الممكن أن تشاهد لوحات فنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: